سياسة المتجر
- أيام عمل المتجر من يوم السبت إلى يوم الخميس.
- الدعم الفني متاح عبر الواتس اب من يوم السبت الى يوم الخميس.
الطلبات
- تاريخ تحميص القهوة يجب أن يكون جديد.
- يرجى قراءة وصف المنتج بعناية قبل الطلب.
- قبل الدفع، يتوجب على العميل مراجعة وسائل الدفع المتاحة بالإضافة الى شركات الشحن.
- بعد تنفيذ الطلب أو إصدار البوليصة، لا يمكن إلغاء الطلب أو استرجاعه او تعديله.
الشحن
- المتجر لا يقوم بتعديل العنوان أو بيانات التواصل بعد تنفيذ الطلب، ويسلم شركة الشحن العنوان كما كتبه العميل.
- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال يوم إلى 5 أيام عمل.
- الوقت المحدد للشحن هو وقت تقريبي وقد يمتد لأكثر من 15 يوم عمل بعد الشحن، ويبدأ حساب الوقت بعد تسليم الطلب لشركة الشحن.
المسؤولية والتعويض في حالة وصول الطلب ناقصاً أو غير مطابق لما تم طلبه
- يحق للعميل طلب التعويض بشرط إشعار المتجر عبر الواتس اب خلال 48 ساعة من إستلام الطلب.
أضـف تعليقك
There are no comments yet.. Add your first comment