سياسة الاستبدال والاسترجاع
الاسترجاع
- منتجات القهوة: الاسترجاع غير ممكن بعد فتح العبوة أو استخدامها، وفي حال عدم فتح العبوة يتم التواصل مع المتجر خلال ٤٨ ساعة بعد استلام الطلب.
الاستبدال
- منتجات القهوة: الاستبدال غير ممكن بعد فتح العبوة أو استخدامها, وفي حال عدم فتح العبوة يتم التواصل مع المتجر خلال ٤٨ ساعة بعد استلام الطلب, ولا يتم الاستبدال إلا في حال استلام نوع خاطئ من القهوة.
الشروط العامة:
- يجب على العميل التواصل معنا خلال ٤٨ ساعة من وقت استلام الطلب للإبلاغ عن أي مشكلة، عدم التواصل خلال هذه الفترة يعتبر تنازلاً عن حق العميل في التعويض أو الاستبدال.
- في حال كان هناك نقص في الطلب، سوف يتم ارسال الطلب الناقص بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل.
ملاحظة مهمة لطلبات الشحن:
يتم تسليم الشحنة من قبل محمصة أُسار لشركة الشحن خلال ١ - ٥ أيام عمل من وقت الطلب، في حالة حصل تأخير بعد الشحن فالمسؤول شركة الشحن، ولا يمكن الغاء الطلب بسبب تأخر موعد الاستلام, لا تتحمل محمصة أُسار أي مسؤولية عن التلف الناتج أثناء الشحن، حيث تعد شركة الشحن هي الجهة المسؤولة عن ذلك, في حال تم إرجاع الطلب إلى المتجر من قبل شركة الشحن، يتحمل العميل تكلفة الشحن في حال: ️
- عدم تجاوبه مع شركة الشحن
- وحود خطأ في بيانات العنوان أو رقم الاتصال المدخل من قبل العميل
أضـف تعليقك
لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق